الرئيسية / الكون نيوز / اخبار السعودية / عاجل السعودية تعلن مقتل حارس الملك سلمان بن عبد العزيز بعد تبادل إطلاق النار
وبحسب التقارير الأمنية، فإن الحادث قد أسفر عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن، وكذلك وفاة اللواء “عبد العزيز الفغم” وهذا بعدما تم نقله للمستشفى من أجل تلقى العلاج، ولكن لم تنجح تلك المحاولات، ليرحل الحارس الخاص بالملك سلمان بن عبد العزيز إلى الرفيق الأعلى. المصدر مصر فايف
وبحسب التقارير الأمنية، فإن الحادث قد أسفر عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن، وكذلك وفاة اللواء “عبد العزيز الفغم” وهذا بعدما تم نقله للمستشفى من أجل تلقى العلاج، ولكن لم تنجح تلك المحاولات، ليرحل الحارس الخاص بالملك سلمان بن عبد العزيز إلى الرفيق الأعلى. المصدر مصر فايفوبحسب التقارير الأمنية، فإن الحادث قد أسفر عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن، وكذلك وفاة اللواء “عبد العزيز الفغم” وهذا بعدما تم نقله للمستشفى من أجل تلقى العلاج، ولكن لم تنجح تلك المحاولات، ليرحل الحارس الخاص بالملك سلمان بن عبد العزيز إلى الرفيق الأعلى. المصدر مصر فايف

عاجل السعودية تعلن مقتل حارس الملك سلمان بن عبد العزيز بعد تبادل إطلاق النار

عاجل .. السعودية تعلن مقتل حارس الملك سلمان بن عبد العزيز بعد تبادل إطلاق النار

عاجل السعودية تعلن مقتل حارس الملك سلمان بن عبد العزيز بعد تبادل إطلاق النار
عاجل السعودية تعلن مقتل حارس الملك سلمان بن عبد العزيز بعد تبادل إطلاق النار

عاجل السعودية تعلن مقتل حارس الملك سلمان بن عبد العزيز بعد تبادل إطلاق النار

قال المتحدث باسم شرطة مكة، أن اللواء عبد العزيز الفغم، حارس الملك سلمان، قد قتل يوم أمس السبت، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة عكاظ السعودية. وأوضح المتحدث باسم شرطة مكة، بعض تفاصيل هذا الحادث، وقال:
وبحسب التقارير الأمنية، فإن الحادث قد أسفر عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن، وكذلك وفاة اللواء “عبد العزيز الفغم” وهذا بعدما تم نقله للمستشفى من أجل تلقى العلاج، ولكن لم تنجح تلك المحاولات، ليرحل حارس بالملك سلمان بن عبد العزيز إلى الرفيق الأعلى.

وجاء نبأ مقتل الفغم كالصاعقة على السعوديين، إذ شعروا بحزن كبير على فقدانه وفق ما امتلأت به هاشتاغات النعي لموته المفاجئ، وهو حاز على إعجاب المواطنين منذ أن كان حارسا شخصيا للملك عبد الله بن عبد العزيز.

واللواء الراحل لفت أنظار العالم له كأشهر “حارس ملكي” في العصر الحديث حسب وسائل الإعلام الغربية التي تداولت صورا ومشاهد له، خلال تنفيذه مهمات حراسة الملك سلمان وقبله الملك عبد الله داخل المملكة وخارجها.

الفغم الذي حصل على لقب أفضل حارس شخصي على مستوى العالم من قبل منظمة الأكاديمية العالمية، كان ظلا لحراسة الرجل الأول في الدولة حارس الملك سلمان بن عبد العزيز بطريقة رسمت الثقة الشعبية على تأمين موكب الملك وتحركاته.

المصدر مصر فايف

الكون نيوزاخبار السعودية

شاهد أيضاً

أكثر من 50 متحدثاً يشاركون بالمؤتمر الدولي الأول للبيئات الجبلية شبه الجافة في عسير وكالة الأنباء السعودية

[ad_1] الرياض 12 محرم 1441 هـ الموافق 11 سبتمبر 2019 م واس أعلن صاحب السمو …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: